القيود المفروضة على الروليت الرهان


يجب أن يكون لاعبي لعبة الروليت مدركين أنه على الرغم من أن اللعبة توفر مجموعة متنوعة من خيارات المراهنة ، إلا أنه يجب مراعاة بعض القيود. بمجرد جلوسه على طاولة الروليت ، ربما يلاحظ اللاعب أن الشارة تقف. وهذا ما يسمى “علامة حدود الجدول” ، والتي تسلط الضوء على جميع القيود المفروضة على وضع رهانات الروليت في الكازينو المعني.

في كازينوهات مختلفة ، يمكنك رؤية عبارات مختلفة على العلامة ، ولكن في نهاية اليوم ، يريدون جميعًا إظهار نفس الشيء: القيود.

يمكن أن يتضمن محدد الجدول ما يلي:

الحد الأدنى لاسم الشريحة – 1.00 دولار.
الحد الأدنى للرهان – 11.00 دولار.
الحد الأدنى للرهان الخارجي – 11.00 دولار.
الحد الأقصى للاستخدام في الداخل – 120.00 دولار.
الحد الأقصى للاستخدام في الهواء الطلق – 2500.00 دولار.

طريق إلى رقم

في البداية ، قد لا يفهم المبتدئين بعض القيود على الملصق وقد يبحث عن تفسير ، خاصة فيما يتعلق بالسطر الأخير (“في كل اتجاه من الأرقام”). سنشرح لك كل من القيود المذكورة أعلاه ، ولكن يجب عليك دائمًا اتباع القواعد الأساسية لوضع رهان – من أجل تلبية الحد الأدنى والحد الأقصى من المتطلبات.

اسم رقاقة:

كما قلنا من قبل ، يمكن للاعبين شراء رقائق في الوبر من التاجر. يحتوي الكومة عادةً على 20 رمزًا. في كازينوهات مختلفة ، قد يكون لكل رمز مميز قيمة دنيا مختلفة. على سبيل المثال ، في ولاية نيفادا ، قد تكون القيمة الدنيا للرقاقة بين 0.50 دولار أمريكي و 2.00 دولار أمريكي. في هذه الحالة ، يجب أن يدفع اللاعب 20.00 دولارًا كومة من رقائق دولار واحد.

ما تحتاج إلى معرفته هو أنه يمكن للاعب طلب قيمة أعلى من الحد الأدنى لقيمة رقائقه أثناء عملية الشراء الأولى. في هذه الحالة ، سيضع الوكيل علامة (“لامر “) على حافة عجلة الروليت. وبهذه الطريقة ، سيعرف / هي ما هي قيمة رقائق اللاعب.

الجدول الحد الأدنى:

الحد الأدنى لعدد الجداول للرهانات المحلية والأجنبية هو نفسه بشكل عام ، لكن الكازينوهات تعامل هاتين الفئتين من الرهانات بشكل مختلف. إذا عدنا إلى نيفادا ، فإن الحد الأدنى للجداول يتراوح بين 5.00 دولار و 25.00 دولار.

يراهن الناس على طاولة الروليت

الجدول الأقصىيمكن أن يتراوح الحد الأقصى للرهان الداخلي من 25.00 دولار إلى 1000.00 دولار ويعتمد على الكازينو. في بعض الأماكن ، يمكن تعريف هذا الحد على النحو التالي: “الحد الأقصى للاستخدام المحلي: 150.00 دولار (أي رقم)”. ماذا تعني؟ قد يضع اللاعب رهانًا مباشرًا بقيمة 150 دولارًا ، ورهانًا مشتركًا بمبلغ 300.00 دولارًا ، وعلى سبيل المثال رهانًا أساسيًا بمبلغ 600.00 دولارًا ، بينما قد يكون للرهانات الثلاثة جميعها نفس الرقم. في حالة قيامه بوضع الرهانات الثلاثة ووجد أن الرقم كان مربحًا ، سيكون إجمالي الربح هو 150،150 دولار. تستند هذه النتيجة إلى حساب بسيط: (150 × 35 + 300 × 17 + 600 × 8 دولارات).

يمكن أن يتراوح الحد الأقصى للرهانات الخارجية من 1000 دولار إلى 10،000 دولار ، اعتمادًا على الكازينو والجدول الأدنى. ينطبق هذا الحد على أي رهان خارجي. أو ، يمكن للاعب تعيين الحد الأقصى للرهان على لون معين مع وضع حد أقصى آخر على العشرات الثالثة.

الحد الأقصى للدفع

في الكازينوهات الأصغر ، أصبح من المعتاد مؤخرًا تعيين الحد الأقصى للأرباح للمراهنة المحلية. على حدود الجدول الخاص بهم ، يتم تعريف هذه المكاسب بشكل عام على أنها “الحد الأقصى للرهان الداخلي”. الحد الأقصى للدفع هو الحد الإجمالي ويمكن تعيينه عند 1750 دولارًا في بعض الكازينوهات. أو ، يمكن للاعب الرهان على رقم يصل إلى 50.00 دولار (50.00 دولار × 35 دولار = 1750.00 دولار). لن يتم دفع أي مبلغ كبير.عادةً ما يكون الحد الأقصى للمدفوعات للاعبين الكبار (اللاعبون الذين يصنعون رهانات كبيرة).تاجر الروليت يجمع الرقائق لمعرف الربح.