كيف تلعب الروليت؟


من المهم أن تعرف نوع الرهانات التي تريدها للاعبين الذين يرغبون في لعب رهاناتهم الخاصة على طاولة الروليت.

يتم توفير كل جدول مع ملصق يصف الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات في الجدول. على سبيل المثال ، يمكن أن نقرأ: “الروليت ، باريس الحد الأدنى 5 دولارات ، الرهانات الخارجية 5 دولارات كحد أدنى ، 1000 دولار كحد أقصى في الخارج ، 100 دولار كحد أقصى في الداخل.” بسبب ارتفاع الأرباح ، يكون الحد الأقصى للرهانات على الرهانات المحلية أقل عمومًا. الاحتمالات هي بالضبط نفس الاحتمالات ، لكن معظم الكازينوهات تخاطر بخسارة 35000 دولار مقابل ضربة واحدة مقابل 1000 دولار على عدد.

ربما تكون القيم الدنيا الموضحة للرهانات الداخلية والخارجية هي نفسها ، ولكنها ليست هي نفسها. اللاعب الذي يراهن بحد أدنى 5 دولارات على الرهانات المحلية قد يضع خمس دولارات فيشات على رهانات مختلفة. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للرهانات الخارجية يعني أنه يتعين على اللاعب إنفاق 5 دولارات كاملة لكل رهان خارجي. إعداد 1 دولار للمساء ، 1 دولار للأحمر ، 1 دولار للأول 12 ، 1 دولار للأول 18 و 1 دولار للعمود الأول لا يتوافق مع الحد الأدنى.

يمكن للاعب القيام بأي رهان من خلال وضع شريحة أو أكثر في المكان المناسب. نظرًا لحجم الجدول ، قد يكون من الصعب الوصول إلى بعض مناطق المراهنة. إذا كنت ترغب في وضع رهان لا يمكنك الوصول إليه ، ضع الرقائق على الطاولة واطلب من الوكيل وضعها على الرهان المطلوب. إذا كنت لا تعرف كيفية عمل رهانات خارجية أو داخلية ، فتحقق من المعلومات التالية.

خارج باريس

أحمر أو أسود: هناك 18 رقمًا بخلفية حمراء و 18 ذات خلفية سوداء. يدفع الرهان الأحمر عندما تتوقف الكرة مع واحد من 18 رقمًا أحمر في الفتحة. الرهان على الأسود يكون مربحًا إذا سقطت الكرة على واحدة من العملات المعدنية السوداء. الرهان الأحمر أو الأسود الفائز يدفع فقط المال: يحتفظ اللاعب بالرهان الأصلي ويحصل على مبلغ مساوي.

غريب أو متساوي: رهان نقدي مباشر آخر. يراهن اللاعب على اختيار أحد الأرقام الفردية البالغ عددها 18 (1 ، 3 ، 5 ، إلخ) أو واحد من الأرقام الـ 18 (2 ، 4 ، 6 ، إلخ).

من 1 إلى 18 ومن 19 إلى 36: أيضًا مقابل نقود واحدة ، رهان يوضح ما إذا كانت الكرة تتوقف عند واحد من أول 18 رقمًا أو أحد آخر 18 رقمًا.

يستفيد المنزل من 0 و 00 – فهي ليست حمراء ولا سوداء ، ولا غريبة ولا حتى ، ولا جزء من الأول أو الأخير 18. في الواقع ، كل الرهانات الخارجية – تخسر.

في الكازينوهات التي تقدم عجلة فرنسية مع القاعدة في السجن ، لا يفقد اللاعب أي رهان نقدي مباشر عند وصول الصفر. بدلاً من ذلك ، يكون الرهان “في السجن” – اللاعب لا يفقد الرهان ، لكنه يظل ساري المفعول للجولة التالية. إذا فاز الرهان في الجولة التالية ، سيتم إطلاق سراحه وقد ينسحب اللاعب. لا يمكن أن يبقى الرهان في السجن خلال جولات متتالية – الصفر الثاني على التوالي يجعل الرهان يخسر. هذه قاعدة مواتية جدًا للاعب ، وهو أمر نادر الحدوث في الولايات المتحدة.

العشرات: ضع للأرقام الـ 12 الأولى ، 12 أو 12 للأرقام الثالثة ، ادفع 2: 1.

الأعمدة: الرهانات على أحد الأعمدة الثلاثة للشبكة العائد 2: 1. الشبكة التي يتم ترتيبها في 12 سطرًا من ثلاثة أرقام متتالية (1-2-3 هو السطر الأول ، 4-5-6 الثاني ، إلخ. ) كل رقم في عمود أعلى ثلاث مرات من الرقم السابق.