ما هي اللعبة الأكثر رياضيا في الكازينو؟


إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة رياضية في الكازينو ، نطلب منك إعادة النظر في وضعك! كما ترى ، الكازينوهات هي شركات كبيرة تعتمد ربحيتها على * الرياضيات * التي لا تقبل المنافسة. هذا يعني أنه سيكون لديك فرصة ضئيلة للنجاح في هذا المسار. يمكن أن يكون فهم فرصك مفيدًا وقيمًا للغاية ، كما ستكتشف في نهاية هذه المقالة.

لماذا محاولة التغلب على ألعاب الكازينو ليست طريقة ذكية

هناك تقليد طويل من الرياضيات المتقدمة في البحث عن الثغرات ، وكذلك علماء الرياضيات من ذوي الخبرة الذين يعملون في الكازينوهات يبحثون عن طرق لملء تلك الفجوات. استمر هذا “الصراع” لعدة قرون واشتد بسرعة مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت ، والتي أدخلت مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد وكذلك الحيل الجديدة.

الحقيقة هي أنه لا يعمل على استغلال الكازينوهات من خلال البحث عن ألعاب قابلة للتغلب عليها رياضيا. لن تذهب بعيدًا إذا كنت تتوقع التفكير في زاوية لا يعرفها أحد حتى الآن ، حيث تم تحليل ألعاب الكازينو بعناية على مر السنين من أجل أشخاص رائعين يرغبون في ذلك.

ليس من المنطقي التغلب على احتمالات الكازينو – يجب التركيز على تحسين فرصك في الفوز إذا قمت بتحسين فرصك في الفوز ، وإن كان ذلك بشكل هامشي فقط ، لأن هذا سيؤدي إلى أرباح كبيرة مع الطقس. بهذا المعنى ، يمكنك إلقاء نظرة على ألعاب الكازينو في ضوء جديد: “ما هي الألعاب والظروف الخاصة التي تعطيني أفضل الفرص ، وتلك التي تقللها؟”

بعبارات بسيطة ، لا يمكنك التغلب على لعبة الكازينو – رياضيا أو غير ذلك. ومع ذلك ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الكازينو من خلال فهم احتمالات كل لعبة. حتى تتمكن من تقييم خياراتك بعناية واختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتك.

كيفية استخدام فهمك للاحتمالات لتحقيق نتائج أفضل

باختصار ، يجب ألا تركز على الألعاب الرياضية للتعلم الرياضي (لا ، بل على من هم أقل هزيمة ، لأن الاحتمالات أقرب ما تكون إلى 50/50!

يتيح لك هذا الفهم اختيار معاركك بعناية والحصول على نتائج أفضل في جلسات اللعب الخاصة بك. أفضل تحركاته للرهان الأفضل تكون دائمًا في ألعاب البلاك جاك ، تليها الفضلات والروليت. إذا كنت تريد الاحتفاظ بالاحتمالات لصالحك ، يمكنك أيضًا الامتناع عن ممارسة الألعاب مثل ماكينات القمار وبطاقات الصفر على الفور.

لننهار:

تقدم لعبة البلاك جاك أفضل الاحتمالاتلعبة ورق هي لعبة الكازينو الوحيدة التي توفر لك أفضل فرصة للفوز ، لأنك تلعب بفعالية ضد تاجر ليس لديه أي فرصة للتأثير على فرصك في الفوز. هناك ميزة بسيطة (حوالي 1٪) للمنزل ، الذي يدافع عن حساب البطاقات بأحذية متعددة الأرجل ، ولكن لا يزال … إذا كنت تريد لعبة كازينو حيث تكون المهارات والفرص متوازنة بوضوح ، فابعد النظر عن لعبة البلاك جاك .

يقدم الفضلات احتمالات مستديرة لجميع ألعاب الكازينو

في هذه الألعاب ، تراهن بشكل أساسي على نتيجة النرد ولا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تحسين وضعك ودرجاتك باستخدام مهارات الرياضيات الخاصة بك. للقيام بذلك ، اتبع التاريخ الرقمي المفرد للحصول على فكرة واضحة عن احتمال وجود أرقام في المستقبل.

الروليت هو خيار متوازن رياضيا

نظرًا لأن هذه اللعبة تتكون من اختيار رقم ، ولكن هناك العديد من الأرقام المعنية ، فقد يكون من الصعب تغيير الاحتمالات التي ستكون مواتية بمرور الوقت. تقليديًا ، كان اللاعبون الأذكياء قادرين على “التغلب” على لعبة الروليت من خلال التركيز على الرهانات بين الألوان “السوداء” و “الحمراء” ، لكن ظهور لعبة الروليت الأمريكية ، التي تحتوي على نقطة أو نقطتين أخريين ، الربحية السريعة (بشكل خاص) قد دمرت هذا ممارسة.