نصائح الروليت


باريس الداخلية: –

رقم فريد: توضع الرهانات الفردية ، بما في ذلك 0 و 00 ، عن طريق وضع شريحة واحدة أو أكثر بالكامل في مربع مُرقّم. إذا تم الوصول إلى رهان إيداع بسيط ، فإنه يدفع 35-1. (تذكر أن الفرص الحقيقية 37-1)

الانقسام: هذا رهان على رقمين وسيدفع 17-1. قم بعمل رهان منفصل عن طريق وضع شريحة بحيث تتداخل مع الخط الفاصل بين رقمين.

الشارع: في رهان بثلاثة أرقام بفوز 11-1 ، يتم وضع شريحة على الخط الفاصل بين الرهانات الخارجية من الداخل ، مما يشير إلى سلسلة من ثلاثة أرقام متتالية.

العملة: يتم وضع رمز مميز عند تقاطع خط أفقي مع خط عمودي داخل التخطيط. هذا يعني رهان على الأرقام الأربعة المجاورة ويدفع 8-1.

من خمسة أرقام: لأسوأ رهان على الطاولة ، ضع رمزًا مميزًا على الخط الفاصل بين الداخل والخارج ، والخط الأفقي بين 0-00 و 1-2-3. يمنح هذا الرهان 6-1 ويجلب ميزة بيت تبلغ 7.89٪. بسبب غياب 00 ، لا يوجد رهان من خمسة أرقام على العجلة الفرنسية.

طريق مزدوج: بالنسبة لرهان الشارع ، ضع رمزًا مميزًا على الخط الفاصل بين الخارج من الداخل ، ولكن اترك الخط الأفقي بين صفين. يمنحك هذا ستة أرقام في سطرين متتاليين من ثلاثة أرقام ، ويؤدي الرهان إلى 5-1.

ملاحظة خاصة: الانتباه إلى المدفوعات الخاصة بك. إذا فزت في رهان ، فإن معظم الموزعين سيزيدون أرباحك ، لكن الرهان المبدئي لا يزال قائما. بمجرد أن يستكمل الوكيل دفعاته ويكون جاهزًا لجولة المراهنة التالية ، يجب عليك تحريك الرهان الأولي إذا كنت لا ترغب في إجراء نفس الرهان. يترك بعض المتداولين المزايا على التخطيط ، وإذا كنت لا ترغب في وضع كل شيء في المنعطف التالي ، فيجب عليك حذفها. من الشائع أن يترك الوكيل أرباحه على رهانات خارجية بالتوازي مع الرهان الأولي. الأمر متروك لك لتحريك الرقائق عندما يكون الوكيل جاهزًا.